Friday - Saturday CLOSED

Sun - Thu 8.00 - 16.00

Call us: +968 2451 2345

 

كلية عمان للسياحة تستعد لتنظيم ملتقى “المرأة في السياحة” في نسخته السادسة

مسقط، سبتمبر 2020: تستعد كلية عُمان للسياحة لتنظيم النسخة السادسة من الملتقى السنوي “المرأة في قطاع السياحة” والذي سيعقد يوم الاثنين 19 أكتوبر في الساعة 10:30 صباحًا عبر تقنية الاتصال بالفيديو على منصة “مايكروسفت تيمز”. حيث يمكن للراغبين بالمشاركة في أعمال الملتقى، التواصل مع الكلية للتسجيل بدءًا من 1 أكتوبر 2020. ويأتي تنظيم هذا الملتقى السنوي بالتزامن مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العُمانية الذي يصادف 17 من أكتوبر كل عام، وذلك للاحتفاء بالمشاركة النسائية المتنامية في قطاعي السياحة والضيافة بالسلطنة.

ويتناول الملتقى في نسخته السادسة التأثير غير المباشر لأزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) على المرأة في قطاع السياحة. وتشارك في نسخة هذا العام عدد من الشخصيات البارزة في القطاع السياحي وهن منال الكيومية، مدير التسويق بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض وغنية المعولية، مدير حساب خدمة عملاء عمان للإبحار، وصال الراشدي، مرشد سياحي عماني مرخص، وآنا ماري داولينج، المدير الإقليمي لمجموعة IHG عمان.

وفي حديثها عن أهمية تنظيم هذا الملتقى، قالت سريا بنت ناصر الإسماعيلية، القائمة بأعمال مديرة التسويق في كلية عمان للسياحة: “على الرغم من الوضع الراهن الذي نعيشه نتيجة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) والتي تحتم على الجميع الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي، قررنا المضي بإقامة الملتقى ولكن هذه المرة على الساحة الافتراضية، وذلك لأهمية إيجاد مساحة للتواصل والتفاعل ومناقشة ما يستجد من تطورات على الساحة المحلية والإقليمية في قطاعي السياحة والضيافة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة. كما نهدف من خلال تنظيم هذا الملتقى إلى تسليط الضوء على الدور المحوري للمرأة العمانية في صناعة السياحة وإبراز الشخصيات الطموحة التي استطاعت شق طريقها بنجاح وسط التحديات ومشاركة قصص نجاحهن لتكون مصدر إلهام لغيرهن من النساء .”

هذا وستحصل المشاركات على فرصة الدخول في سحب على رحلة مغامرات مجانية لاستكشاف المعالم السياحية الجميلة التي تزخر بها أرض السلطنة، حيث أن الجائزة مقدمة من شركة نزهة التي تختص بتنظيم الرحلات السياحية والمغامرات والأنشطة الرياضية للفتيات. للمزيد من التفاصيل، يمكن للراغبين بالمشاركة التواصل عبر البريد الإلكتروني communication@otc.edu.om أو الرقم 24512207.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *